طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

الهيئات النسائية الموحدة في الشمال تستنكر المجازر الدموية في فلسطين

رئيسة الهيئات النسائية الموحدة في الشمال نعمت فنج كبارة

إنَّ الهيئات النسائية الموحدة في الشمال إذ تتوقف أمام هول ما يجري في فلسطين الحبيبة من مجازر دموية وتهجيرٍ مدروس لإقصاء الأهالي من منازلهم بعد تدميرها وسقوط العشرات منهم ضحايا العدوان الإسرائيلي الغاشم، تتساءل هل يعقل أن تسكت الشعوب العربية الأبية وشعوب العالم الحر عن فظاعة المعتدين على الشعب الفلسطيني الأبي وهو يرزحُ تحت ثقلِ ما يعاني…

أصحابُ الأرض والأملاك الأصليين ويُطردون ويموتون تحت أنقاض منازلهم؟

أينَ نحنُ من هولِ ما يجري وفظاعةِ ما يتم تحت أنظار العالم؟؟

قٌدسُنا المقدس يتعرضُ لتدنيس الصهاينة وساحات الأقصى المبارك حيثُ يُهاجمُ المصلون وهم يؤدون صلاتهم وتتساقطُ الضحايا من غيرِ تفريق بين شيوخ وأطفال ونساء .

واعرباه !!!

إخوانكم يتعرضون لأقسى أنواع الإبادةِ والتهجير، فأينَ أنتم من كل ما يجري؟

إننا إذ نقف مشدوهين أمام فظاعة مايجري،

نُعلنُ عن رفضنا لهذا الواقع المُخزي، وعن تأييدنا لإخواننا في دفاعهم عن وجودهم وكيانهم وإذ نلفتُ النظر إلى استبسالهم وبطولاتهم في سحقِ العدو الشرس، فإننا فخورون بغزة الكرامة والعزة التي تعطي العالم بأسرهِ دروساً في الصمود والتحدي .

فلسطين!!! يا جرحنا النازف، نحن نقفُ إلى جانبكِ بكل طاقاتنا، وندعو شعوب العالم الحر إلى مساندتنا وإلى ردع المعتدي الذي لا يحفل بكل المواثيق الدولية وانزال أقسى العقوبات بحقه .

تحيةُ إجلالٍ واحترام وتأييد لإخواننا الفلسطينيين الشرفاء الذين يُدهشون العالم ببطولاتهم وتضحياتهم المستمرة ودعوةُ حق لمساندتهم والوقوف إلى جانبهم لدحرِ الصهاينة المُعتدين .

رئيسة الهيئات النسائية الموحدة في الشمال

                                                                 نعمت فنج كبارة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.