طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

وفد «أمناء المتحد» يزور الغرفة

دبوسي والصفدي يتوسطان اعضاء الوفد

رئيس غرفة طرابلس والشمال توفيق دبوسي إستعرض بحضور أمين مال الغرفة بسام الرحولي مجموعة المشاريع الوطنية الاستثمارية الكبرى مع وفد من «مجلس أمناء نادي المتحد» الرياضي برئاسة أحمد الصفدي وعضوية: نزيه شعراني، وسيم مرحبا، طلال فاضل، وليد ناصر وأنس الشعار.
دبوسي: مشاريعنا وطنية عربية إقليمية من طرابلس
الرئيس توفيق دبوسي قال: «أن «نادي المتحد الرياضي» في طرابلس يشكل جزءاً أساسياً من نسيجنا الوطني والإنساني والإجتماعي، ونرى فيه عنواناً للتألق في مجاله الرياضي وفي مجالات أخرى لا سيما أنه يضم نخبة من القياديين ورجال الأعمال في مختلف مواقعهم».
الصفدي: مشروع «المدينة الاقتصادية لطرابلس الكبرى» فرصة ذهبية للاستثمار
رئيس «مجلس أمناء المتحد» أحمد فتحي الصفدي قال:«إن إجتماعنا في «غرفة طرابلس والشمال»، وبرئيسها الصديق توفيق دبوسي، تمحور حول الإستعراض الشامل للمشاريع الإستثمارية الجاذبة وبشكل خاص مشروع «المدينة الإقتصادية لطرابلس الكبرى»، وهو مشروع يساهم مساهمة فعلية في إنقاذ لبنان والمنطقة الإقليمية العربية وصولاً حتى المنطقة الآسيوية». مأكداً أن «المشروع الكبير يشكل فرصة ذهبية للإستثمار المشترك بين القطاعين العام والخاص وللمستثمرين ورجال الأعمال، ونحن نتطلع في أسرع وقت ممكن لوضع حجر الأساس العائد لهذا المشروع الحلم لتتم ترجمته ويصبح حقيقة على أرض الواقع».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.