طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

مرتكزات «طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية» موضوع شراكة مع «مجموعة طلال أبو غزالة»

وفد من «مجموعة طلال أبو غزالة» في الغرفة

رئيس «غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» توفيق دبوسي إستقبل بحضور مديرة الغرفة ليندا سلطان وفداً من «مجموعة طلال أبو غزالة».

ضم الوفد: حبيب جميل بو أنطون المدير التنفيذي – مكتب لبنان، وسام بافلاني نائب مدير المكتب، وعلي يموت مدير «التنمية والتواصل الإعلامي»،

الرئيس دبوسي: «مركز إقتصاد المعرفة الأول من نوعه لبنانياً»

رئيس الغرفة توفيق دبوسي قال: «نستند في علاقتنا مع «مجموعة طلال أبو غزالة» على عقد شراكة نريد تثميره من خلال «مركز إقتصاد المعرفة» وهو الأول من نوعه على مستوى لبنان وعبر الإختصاصات والخبرات، ونتوسم فيه النجاح لطابعه الدولي، ونريد الإستفادة من كافة القدرات والكفاءات».

جهوزيته في آخر 2018 أو بداية 2019

وقال: «نعتقد أننا نطلق هذا المركز في التوقيت المناسب وفي زمن نشهد ونواكب فيه التحولات الكبرى على المستويات اللبنانية والعربية والدولية.

مساحته 400 متر مربع،

وجهوزيته ستكون أواخر العام الجاري 2018 أو على أبعد تقدير في الشهر الأول من العام 2019،

ولدينا «مبنى للتنمية المستدامة»، وهدفنا نقل تجربتنا المشتركة من «مركز إقتصاد المعرفة» إلى هذا المبنى الواعد ليكون دورنا محورياً في عقول مواردنا البشرية الشابة وثقافاتهم وتطوير أفكارهم».

بو أنطون: «مبادرة طرابلس عاصمة إقتصادية» تهدف إلى تطوير لبنان من طرابلس

حبيب جميل بو أنطون المدير التنفيذي – مكتب لبنان أثنى على «الخطوات المتقدمة وغير المسبوقة التي تخطوها «غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» في بيئة الأعمال. وأن المبادرة الإستراتيجية الكبرى المتمثلة بإعتماد مبادرة «طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية» رسمياً من جانب الحكومة اللبنانية تستدعي إعداد ملف متكامل خاص بها بحيث تتم دراستها علمياً وتقنيا من قبل فريق متخصص بإعداد دراسات الجدوى، وبالتالي العمل المشترك على إقناع الحكومة اللبنانية بضرورة وأهمية إعتمادها رسمياً لا سيما أنها تهدف إلى تطوير لبنان من طرابلس».

Loading...