طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

وفد «جمعية تراخيص الإمتياز» في غرفة طرابلس

رئيس «غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» توفيق دبوسي وبحضور مديرة الغرفة ليندا سلطان، إستقبل وفداً من «جمعية تراخيص الإمتياز في لبنان» برئاسة يحيى قصعة وعضوية: عصام رحال، ربيع كوسا، جومانة دموس سلامة، كريم مكناس، رنيم حلّاب ورجا هبر.

الرئيس توفيق دبوسي لفت إلى «أننا واكبنا إنطلاقة جمعيتكم منذ بدايتها، ونريد توثيق العلاقات والروابط معها رئيساً وأعضاء لتتسع الآفاق المشتركة أمامنا، وبالتالي إستثمار مواطن القوة التي يمتلكها لبنان من طرابلس الكبرى والتي تشكل المرتكزات الأساسية للإعتمادية الرسمية لمبادرة «طرابلس عاصمة لبنان الإقتصادية»».

رئيس الجمعية يحيى قصعة شكر الرئيس دبوسي على دعوته التي «أتاحت لنا فرصة الإطلاع على حضور «غرفة طرابلس» المميز في الحياة الإقتصادية العامة، وكذلك النشاط اللافت للرئيس دبوسي، والمشاريع التي يتم تحقيقها في الغرفة، وبالتالي التشاور في وضع إطار للمسيرة المشتركة».

ثم جال وفد «جمعية تراخيص الإمتياز» على مختلف مشاريع الغرفة». وبعد ذلك زاروا مرفأ لبنان من طرابلس، حيث تم الإطلاع على حركة التطور التي يشهدها هذا المرفق الإقتصادي الإستراتيجي في بناه التحتية والخدماتية واللوجيستية والذي يتم البحث بمشروع كبير بحجم وطن يقضي بتوسعة دوره ليأخذ بُعده الشامل لبنانياً وعربياً ودولياً».

Loading...