طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

دبوسي يستقبل وفداً تركياً من «إتحاد المصدّرين في غربي المتوسط»

رئيس «غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» توفيق دبوسي وبحضور عضو مجلس الإدارة محمد عبدالرحمن عبيد، ومديرة الغرفة ليندا سلطان، إستقبل وفداً من «إتحاد المصدّرين في غربي المتوسط بتركيا»، يرافقه عضو مجلس بلدية طرابلس وعضو «الجمعية اللبنانية التركية» د. زاهر سلطان.

الرئيس توفيق دبوسي لفت إلى أن ««غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» لديها سلة متنوعة من المشاريع الكبرى الجاذبة للإستثمارات وترغب في أن تثير هذه المشاريع إهتمامات أصدقائنا الأتراك، وهي مشاريع استثمارية كبرى ليست على المستوى اللبناني وحسب وإنما على مستوى المنطقة، وتعزز علاقات التعاون اللبناني التركي، وتتناسب بشكل متناغم مع تطلعات الأتراك الذين نتابع بإهتمام بالغ الإنجازات التي تحققها القيادة التركية وفي فترة زمنية تتسارع معها ولادة المشاريع الجاذبة التي تثير إعجابنا وإعجاب الرأي العام العالمي».

الوفد التركي كشف عن الهدف من زيارته إلى «غرفة طرابلس ولبنان الشمالي» وهو «تعزيز العلاقات الإقتصادية التركية اللبنانية لا سيما العمل على بلورة صيغة تعاون تعزز من حركة المبادلات التجارية بين الجانبين وبشكل محوري مع طرابلس ولبنان الشمالي»، كما أعرب عن «تطلعاته في عقد إجتماعات ثنائية مع رجال أعمال وصناعيين بإختصصات مماثلة».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.