طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

ختام زيارة ملكة جمال لبنان في ضيافة مركز الإنعام الثقافي

المحطة الأخيرة في زيارة الملكة الحلو لطرابلس كانت في مطعم نيو صوفي بدعوة إلى الغداء من قبل السيدة إنعام صوفي رئيسة مركز الإنعام الثقافي، وبحضور حشد من الهيئات والجمعيات النسائية والإجتماعية وإعلاميين وملكة جمال البلديات في عكار بشرى جرجس.

بعد النشيد الوطني القى الزميل منذر المرعبي كلمة ترحيبية حيا فيها المركز والسيدات في الشمال اللواتي نجحن في كافة الميادين وأثبتن جدارتهن في كل عمل قمن به.

وتحدثت رئيسة الجمعية إنعام ياسين الصوفي فنوهت بالدور الذي تقوم به مجلتا «التمدن» و«كاتشي» في إبراز وجه طرابلس الحضاري من خلال إستضافتهما ملكات الجمال والفنانين في ربوع الفيحاء، وقالت: «نحن تعودنا في مركز الإنعام الثقافي على التعاون مع المؤسسات الإعلامية والجمعيات والهيئات والإهتمام بالنشاطات الثقافية والسياحية حيث نكرم اليوم ملكة جمال لبنان للعام 2017 بيرلا حلو التي لفتت الأنظار بثقافتها وجمالها وذكائها».

أضافت: «لقد حملت بيرلا حلو إلى جانب لقبها كملكة جمال لبنان لقبا آخر هو ملكة الثقة بالنفس حيث أهدت التاج بعد تتويجها إلى كل إمرأة تحاول تحقيق أهدافها، كما خططت هي وحظيت بهذا اللقب حيث تسعى إلى نجاحات أخرى في كافة الميادين».

من جهتها، إكتفت حلو بتقديم الشكر لجميع الحاضرين وفي مقدمهم صوفي وقالت: «هذه هي المرة الأولى التي أزور فيها طرابلس، حيث كانت صورة هذه المدينة مشوهة في ذهني بنتيجة ما كان يرد من أخبار حول أوضاعها الأمنية، واليوم إكتشفت كم هي طرابلس جميلة وحلوة، وأنها تضم نساء رائدات في مختلف الحياتية وزرنا معا مراكز ومواقع متعددة حيث لمست أجواء الألفة والمحبة بين كل الذين إجتمعت والتقيت بهم».

وتابعت: «لقد أصبحت أتمنى لو كان سكني هنا في طرابلس حتى أكون موجودة يوميا مع هذه الوجوه الطيبة، وأن ألتقي بهذه الجمعيات الإنسانية، وأن أطلع على دورها الإنساني والخدماتي، للوصول إلى مجتمع أفضل في المدينة وفي البلد».

وتم عرض فيلم وثائقي عن نشاطات الجمعية الثقافية والتعليمية والإجتماعية.

وتسلمت الملكة درعا تكريمية من رئيسة الجمعية ودرعا آخر من الزميلة نهى سنكري ممثلة جريدة «التمدن» وباقة ورد تقدمة محلات «توليب» سلمتها إياها الزميلة كارين نمور من مجلة «كاتشي»، كما تسلمت من الفنان عمران ياسين لوحة شخصية، وتم قطع قالب من الحلوى وتبادل باقات من الورود. كما شاركت الشابة نور الكمالي بعزف على البيانو لمقطوعات موسيقية.

Loading...