طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

زعني خير خلال لقائه دبوسي: علاقات وثيقة بين «غرفة طرابلس» و«إتحاد بلديات قضاء زغرتا»

دبوسي متوسطاً خير والقارح

رئيس «غرفة طرابلس والشمال» توفيق دبوسي إلتقى رئيس «إتحاد بلديات قضاء زغرتا» زعني خير، يرافقه غسان القارح، وكان اللقاء مناسبة تمحورت حول «سبل تعزيز الروابط وتعميقها بين الغرفة والاتحاد، لا سيما أن هناك «بروتوكول تعاون» مبرم بين الجانبين». ويشددان على «إستمرار العمل المشترك وتطويره باتجاه القيام بمشاريع إنمائية تعود بالمنفعة على طرابلس وزغرتا والشمال وكل لبنان».

تخلل اللقاء عرض موجز أضاء خلاله الرئيس دبوسي على «أضخم مشروع إستثماري إجتماعي وطني عربي إقليمي دولي في لبنان من طرابلس الكبرى، ويقضي بإجراء أكبر عملية توسعة لكبريات المرافق العامة المتمثلة بـ «مرفأ طرابلس» و«مطار القليعات» و«المنطقة الإقتصادية الخاصة».

خير

الرئيس زعني خير أعرب عن «الثقة العميقة بالفرص المتاحة والإمكانيات المتوفرة لنجاح المشروع الذي أطلعنا الرئيس دبوسي على مرتكزاته وأبعاده، كما أعربنا أيضاً عن تطلعاتنا المشتركة والتشاور الدائم بيننا في كل ما يُعزز إطلاق المشاريع المشتركة  التي تندرج في إطار التنمية   المستدامة وتعزيز العلاقة بين القطاعين العام والخاص».

أضاف: «لقد وضعنا الرئيس دبوسي بأجواء مختلف التدابير التي يتخذها «إتحاد بلديات زغرتا» لجهة تنظيم الإعلانات والإرشادات في المجالات البيئية والصحية، إضافة إلى إنكبابنا على إعداد ملفات إقتصادية وإنمائية وصحية وبيئية وسلامة غذائية متعددة الأهداف، تعزز من دور البلديات في المجالات الصحية والبيئية وخلافها».

Loading...