طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

في «الغرفة» للإطلاع على مشاريعها د. إيلي أديب سالم: «مشروعكم وطني تطويري»

سالم يستمع لشرح دبوسي حول اقسام الغرفة

رئيس «غرفة طرابلس والشمال» توفيق دبوسي إستقبل الوزير السابق د. إيلي أديب سالم بحضور د. ميشال نجار. الزيارة كانت للإطلاع على مختلف المشاريع الوطنية الكبرى التي تطلقها «غرفة طرابلس والشمال»، لا سيما «المدينة الإقتصادية الكبرى» والتي كشف عن مرتكزاتها وأهدافها الرئيس دبوسي.
د. سالم: «مشروع المدينة الاقتصادية» مشروع وطني تطويري متوفر له قائد مميز
الوزير ورئيس «جامعة البلمند» السابق د. إيلي أديب سالم قال: «تزداد ثقتي عمقاً بطرابلس وبالكورة وبكل لبنان، ولأن ما يتم تحقيقه هو على درجة كبرى من العلو والرفعة ويبلغ حد المستوى الدولي المتقدم، كما لمست أيضاً أن هناك مشاريع متعددة لا سيما تلك التي أكثرها ضخامة المتمثل بـ «المدينة الإقتصادية الكبرى»، وهي مشروع وطني تطويري متوفر له قائد يتمسك به بإصرار أكثر وأكثر.
رجل مميز
وبإمكاني القول أن أي مشروع مهما بلغ حجمه من الكبر والضخامة يستدعي الإعتماد على الفكر والعقل والقلب والروح، ونحن نشكر الله تعالى أننا أمام رئيس لغرفة طرابلس والشمال، وأمام رجل مميز وعلى مستوى كل لبنان، ونكن لمقامه كل المودة والإعجاب والإحترام، ووددنا أن نتعلم من قيادته في «غرفة طرابلس» الكثير وبإمكاننا ودون مبالغة أن نتعلم أكثر بكثير مما تعلمناه وعلّمناه في مجتمعنا الأكاديمي».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.