طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

بالاشتراك مع «جامعة المدينة»: «قطاع الشباب» في «تيار العزم» ينظم دورة رياضية ومباريات حُبيّة لـ 27 فريقاً في لعبة كرة السلة

المشاركون

برعاية «الاتحاد اللبناني لكرة السلة» نظم «القطاع الرياضي» و«قطاع الشباب» في «تيار العزم» بالتعاون مع «جامعة المدينة» وأكاديمية قائد منتخب لبنان السابق وعضو الهيئة الإدارية لـ «الاتحاد اللبناني لكرة السلة» ياسر الحاج «دورة حُبيّة» تضمنت منافسات في كرة السلة (ثلاثة لاعبين ضد ثلاثة)، ومسابقة لاختيار أفضل مسدد عن الكرات الثلاثية.
فئات ثلاث
27 فريقاً شارك في الدورة وعدد من المدارس والجامعات والمنتجعات والأندية، إضافة إلى ممثلين عن الجيش اللبناني.
وقُسِّمَ المشاركون إلى ثلاث فئات:
– الذكور فوق سن 18،
– الإناث فوق سن 18،
– والذكور دون سن 18.
– الحكام
وأشرف على هذه الدورة:
– الحكم الدولي زياد طنوس،
– والحكمان الاتحاديان: فاضل جبر وحاتم حنا،
– «جهاز الطوارئ» في «الجمعية الطبية الإسلامية» كان مواكباً لكل الأنشطة.
ماهر ضناوي
مسؤول «قطاع الشباب» في «تيار العزم» ماهر ضناوي قال:
«الفكرة من تنظيم هذه الدورة هي إشراك الشباب الجامعي من محبي لعبة كرة السلة، والاستمرار بتقديم الأنشطة النافعة لأهالي طرابلس والشمال».
وأضاف: «نحن بصدد الإعداد لمباراة تجمع بين نجوم هذه اللعبة من أهم اللاعبين في لبنان في موعد قريب».
وتوجه ضناوي بالشكر من «الاتحاد اللبناني لكرة السلة»، وياسر الحاج و«جامعة المدينة».
وشدد مسؤول «قطاع العزم الرياضي» ظافر كبارة على «أن هذه الدورة تأتي في إطار تفعيل الأنشطة الرياضية والتعاون مع الجهات المختصة في كرة السلة»، مؤكداً أن «القيمة المضافة لهذا النشاط الرياضي تأتي من خلال الاحتكاك المباشر بين اللاعبين عبر مشاركة الفرق من خارج مدينة طرابلس».
ياسر الحاج
عضو الهيئة الإدارية لـ «الاتحاد اللبناني لكرة السلة» ياسر الحاج وجه الشكر لقطاعي «الشباب والرياضة» في «تيار العزم»، و«جامعة المدينة» و«الاتحاد اللبناني« على رعايتهم لهذه الدورة. وأضاف «ان هذه الدورة التي يشارك فيها اليوم 27 فريقاً في لعبة كرة السلة 3×3 تعتبر فرصة للاعبين الذين لم يحالفهم الحظ في 5×5 لابراز مهاراتهم والتميز في هذا النوع من الألعاب التي أصبحت عالمية بامتياز».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.