طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

مهامها إنسانية وطنية، «مختبرات غرفة التجارة»: ثقة دولية بلبنان من طرابلس الكبرى

دبوسي والعمري وسلطان يتوسطون المحتفلات

تقديراً للانجازات المهمة لـ «مختبرات غرفة التجارة» أقيمت إحتفالية برعاية رئيس «غرفة طرابلس والشمال» توفيق دبوسي وبحضور مديرة الغرفة ليندا سلطان ومشاركين.
الرئيس دبوسي
الرئيس توفيق دبوسي القى كلمة جاء فيها:
«أن حيازة مختبرات الغرفة على:
«إعتمادية دولية جديدة لمختبرات متبقيات المبيدات والخضار والفواكه والمنتجات العضوية»،
جدارة وثقة دولية في المختبرات والعاملين فيها
هي نتاج لنجاح تلك المختبرات في إمتحانات الجدارة الدولية، وللثقة الدولية في لبنان من طرابلس الكبرى، ومكافأة للجدية والمثابرة والمهنية العالية التي يعتمدها فريق المختبر التقني والإداري والذي يمتلك شغف المعرفة بأعلى المعايير العلمية».
مهامها إنسانية وطنية ولا مثيل لها في أي منطقة
ومختبرات «غرفة طرابلس والشمال» لا يوجد ما يماثلها ولا في أية منطقة لبنانية أخرى، ويستند عليها في مهامها الآيلة إلى تطوير وتنمية القطاع الزراعي والإلتزام بتطبيقات معايير الجودة والسلامة الغذائية وهي مهام نبيلة إنسانياً ووطنياً لأنها تهدف إلى الحفاظ على صحة الإنسان والنهوض بالإقتصاد الوطني وتعزيز حركة الصادرات اللبنانية طبقاً للمواصفات المطلوبة دولياً».
«أن الثقة الدولية بنجاح مختبرات «غرفة طرابلس والشمال» هي هدية تقدمها غرفة الشمال للمجتمع اللبناني بكل مكوناته ومناطقه وقطاعاته».
د. خالد العمري
مدير المختبرات د. خالد العمري شكر بإسمه وبإسم الفريق العامل في المختبرات الرئيس دبوسي على «الثقة العالية التي يمنحها لدور المختبرات لا سيما أن التقييم من قبل «هيئة الإعتمادية» قد عزز من مسؤولياتها تجاه المجتمع الإقتصادي وبيئة الأعمال».
دعم وتشجيع الرئيس دبوسي
و«أن الطاقات والقدرات التي تمتلكها مختبرات «غرفة طرابلس» مستمدة من الدعم والتشجيع المتواصل من الرئيس دبوسي لتحقيق المزيد من النجاحات».
460 فحصاً مختبرياً
«وأن الإعتمادية الدولية الجديدة قد تم معها ضم «مختبرات المبيدات مع المختبرات الأساسية» بحيث بلغ عدد المبيدات المعتمدة ما يفوق 400 مبيد وإتسعت دائرة الإنجاز ليبلغ مجموع الفحوصات المعتمدة لجميع أقسام المختبرات ما يفوق 460 فحصاً تم إجراؤه».

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.