طرابلس لبنان - سياسية مستقلة

إعلان من بلدية طرابلس رقم 306/ص1

– تعلن بلدية طرابلس عن رغبتها بإجراء مباراة مفتوحة لوظيفة شرطي بلدي متمرن عدد 75 من اللبنانيين واللبنانيات من حملة شهادة الثانوية العامة (البكالوريا اللبنانية – القسم الثاني) بأحد فروعها أو ما يعادلها.

– أن يكون لبنانياً منذ أكثر من عشر سنوات.

– ان يكونوا في 31 كانون الأول من سنة بدء المباراة قد أتموا الثامنة عشرة من عمرهم ولم يتجاوزوا الثلاثين.

– ان يكون متمتعاً بأهلية بدنية تؤهله للخدمة في الشرطة البلدية، وسليماً من الأمراض والعاهات التي تحول دون قيامه بأعباء الوظيفة، وعليه ان يبرز إثباتاً لذلك، شهادة من اللجنة الطبية في البلدية أو من اللجنة الطبية الرسمية.

– ان يكون حسن السلوك والأخلاق وغير مدمن على السُكر أو المخدرات أو ألعاب الميسر، وغير منتمي إلى حزب أو متعاون معه.

– ان لا يقل طول القامة فيما يتعلق بالإناث عن 160 سنتم ولا يقل عن 165 سنتم للمرشحين الذكور.

– ان يكون متمتعاً بحقوقه المدنية وغير محكوم عليه بجناية أو بمحاولة جناية من أي نوع كانت، أو مرتين فأكثر بجنحة عادية أو مرة واحدة بإحدى الجنح التالية: السرقة، الاحتيال، سوء الائتمان، الاختلاس، الاغتصاب، التهويل ، التزوير، استعمال المزور، الرشوة، الشهادة الكاذبة، اليمين الكاذبة، الشيك بدون مؤونة، الجرائم المتعلقة بالأسلحة الحربية، جرائم التهريب، الجرائم المتعلقة بزراعة المخدرات واقتنائها والمتاجرة بها، الجرائم المخلة بالأخلاق والآداب العامة المنصوص عنها في الباب السابع من قانون العقوبات، الجنح العسكرية المنصوص عنها في الكتاب الثالث – الباب الثاني من قانون القضاء العسكري وتُطبق هذه الأحكام على الأشخاص الذين أعيد إليهم اعتبارهم واستفادوا من العفو.

– ان لا يكون قد مارس في حياته مهنة تمس الأخلاق والأداب العامة.

– ان يفوز في مباراة التعيين.

– يمكن للراغبين الاشتراك بالمباراة الاطلاع على شروط التعيين والمؤهلات المطلوبة على موقع بلدية طرابلس ,www.Tripoli.gov.lb أو على لوحة الاعلانات في بلدية طرابلس في مبنى القصر البلدي – طرابلس – التل شارع محمد كرامي.

– على الراغبين التقدم بطلباتهم خلال الدوام الرسمي ضمن مهلة تبدأ من تاريخ 9/10/2018 تنتهي مع انتهاء الدوام الرسمي بتاريخ 12/11/2018 ضمناً في مركز شرطة بلدية طرابلس الكائن في مبنى القصر البلدي – طرابلس – التل – شارع محمد كرامي.

– الفحوصات الطبية تبدأ بتاريخ: 29/11/2018 لغاية 12/12/2018 ضمناً.

– المباراة الخطية والرياضة بتاريخ: 26-27-28/12/2018 ضمناً.

رئيس بلدية طرابلس

المهندس أحمد قمرالدين

Loading...